Skip to Menu Skip to Search Skip to Content

النزاهة تقع فى قلب SGS. وتعتبر النزاهة التي نلهم بها عملاءنا والمساهمين في الأرباح مفتاح نجاحنا كمؤسسة وأفراد. وكرائدين في صناعتنا، فنحن نلتزم بأعلى مستويات السلوك المهني.  يحدد قانون النزاهة للـSGS المبادئ الأساسية للنزاهةالمهنية لمجموعة الـSGS وهو أيضاً تعبير عن القيم التي نتشاركها في منظمتنا ومشروعاتناالمتنوعة ومؤسساتنا الفرعية.

نحن ننتمي إلى ثقافة حيث يمكن مناقشة الأمور المتعلقة بالنزاهة والأخلاق المهنية علانيةً. يتوفر التوجيه والدعم لمساعدة الموظفين وأصحاب المصلحة الآخرين، والذين يتصرفون بالنيابة عن أويمثلون منظمتنا، لفهم القانون واتخاذ القرار الصحيح عند مواجهة معضلة أخلاقية.

كانت SGS شركة التفتيش الأولى فى تنفيذ برنامج تدريب النزاهة العالمية لموظفيها. ووفقاً لقانون النزاهة الخاص بـ SGS، فإنه تم توفر برنامج الامتثال لمجموعة الـ SGS إنما هو ضمان لتطبيق أعلى مستويات النزاهة في أنشطتنا التجارية في كل أنحاء العالم فيما يتفق وأفضل الممارسات الدولية.

يعتبر تدريب النزاهة السنوي الخاص بنا وسيلة لتجديد المعلومات بشكل دوري حول قواعد النزاهة ويجرى من قبل كل مشرف أو مدير لفريق العمل. يتم الاحتفاظ بسجل لكل المشاركين لضمان إتمام جميع أفراد فريق العمل لهذا التدريب كل سنة. يتم أيضاً عقد جلسات نزاهة خاصة للمشرفين والمديرين.

يُدعم التدريب السنوي للنزاهة ببرنامج الكتروني تفاعلي والذي يدمج القواعد العامة التي يحتوي عليها القانون في الأعمال المختلفة لـSGS. متوفر بالإنجليزية والفرنسية والأسبانية والصينية والكورية ويستخدم كتدريب دائم خاصةً من قبل موظفينا الجدد كجزء من تعيينهم.

ويكون مدير الامتثال مسؤولاً عن تنفيذ الإجراءات التي تحكم السلوك الأخلاقي لموظفينا والاستشاريين وتنفيذ عمليات التحقيق في حالات سوء السلوك المزعومة. كما يقوم بتحديد معايير النزاهة التي نتوقع من شركائنا في العمل اتباعها. يمكن أن يتم تقديم التقارير المتعلقة بالانتهاكات المشتبه بها للقواعد أو يمكن الحصول على إرشادات من خلال الاتصال بالخط الساخن للنزاهة أو من خلال ملء تقرير مكتوب عبر الإنترنت أو من خلال إرساله عبر البريد أو الفاكس.

تضمن لجنة السلوك الاحترافي تنفيذ قواعد النزاهة في منظمتنا وتوفر الإرشادات حول كل المشكلات المتعلقة بالأخلاقيات التجارية. كما انها تعتدم أيضاً الاتفاقيات الخاصة بالمشتريات أو تطوير الفرص التجارية مع الشركات الوسيطة.

وتتكون لجنة السلوك الاحترافي من أربعة أعضاء:

  • رئيس مجلس الإدارة: س مارشيوني
  • المدير التنفيذي: فرانكي إن جي
  • عضو مجلس الإدارة: س ر دو باسكوير
  • مدير الامتثال: أو ميركيت
بيان مدير الامتثال أوليفر ميركت:

الحفاظ على النزاهة الاحترافية لدينا في تعاملاتنا مع العملاء والزملاء والموردين وفي المجتمعات حيث نقوم بإجراء أعمالنا هي الطريقة الوحيدة لحماية سمعتنا في الاسواق. إنها المسئولية المشتركة لكل موظف في شركة SGS. "