Share on LinkedInShare on LinkedInShare on FacebookShare on FacebookTweet thisTweet this

الامتثال والنزاهة

الإبلاغ عن انتهاك النزاهة

إننا نحث الموظفين والأطراف الخارجية على الإفصاح عن أي مخاوف أو اشتباهات في اختراق القواعد والإبلاغ عنها. ونضمن عدم تعرض أي منهم للتهديد أو أية عواقب عكسية من جراء سعيهم للحصول على النصح أو الإبلاغ عن انتهاك للقواعد.

إذا ساورت الموظفين الشكوك حول ما تعنيه القواعد أو كيفية تطبيقها في ظروف معينة، يتوجب عليهم مناقشة ذلك مع مشرفيهم أو مدرائهم أو قسم الموارد البشرية أو قسم الشؤون القانونية بـSGS. كذلك يمكن للموظفين مناقشة أي من الأمور المتعلقة بالقواعد مع المراجعين الداخليين.

إذا لم يكن من المستطاع أو الملائم للموظف أن يخاطب الإدارة فيما يتعلق بمخاوفه، فالتواصل مع مدير الامتثال بـSGS يُعد أمراً متاحاً دائماً. ونحث الموظفين ممن تنامى إلى علمهم وقوع انتهاكات للقواعد أو الاشتباه في ذلك على إبلاغ مدير الامتثال بـSGS.

يمكن للموظفين والأطراف الخارجية اللجوء لخط المساعدة الخاص بشؤون النزاهة للحصول على المشورة أو الإبلاغ عن انتهاكات للقواعد مشتبه في وقوعها. أو يمكن إرسال تقارير مكتوبة عبر الإنترنت أو عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو البريد.

لا ينظر فريق الامتثال أو يعالج إلا الشكاوى المشروعة: ادعاءات التدليس، والدعاوى التجارية، والشكاوى غير المتضمنة لقضايا النزاهة والاستفسارات التجارية. أما المخاوف العامة المتعلقة بالإدارة، والمشكلات المعينة الخاصة بالمدير، إذا لم تكن ذات صلة بخرق القواعد، والنزاعات المرتبطة بالراتب فتجب مخاطبتها في دولتك، سواء كان ذلك عبر مشرفك أو مديرك، أو عبر فريق الموارد البشرية. إذا لم تكن واثقاً من قدرتك على الإبلاغ عن أحد الانتهاكات، فيتوجب عليك إرسال التقرير وفقاً للتوجيهات الموضحة.

إذا اشتبهت في وقوع أحد الانتهاكات ورغبت في الإبلاغ عن ذلك، يمكنك الاتصال بخط المساعدة الخاص بشؤون النزاهة، أو تقديم تقرير مكتوب عبر الإنترنت أو إرسال تقريرك عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو البريد.

 




التبليغ عن مخالفة
استكمال وتقديم تقريرك المكتوب عبر الإنترنت، بما في ذلك التفاصيل الكاملة لمخاوفك، لمزيد من التحقيق.
الاتصال بخط المساعدة الخاص بالنزاهة
ويتم تشغيل خط المساعدة الخاص بالنزاهة من قبل شركة مستقله. للتأكد من عدم تسجيل المكالمات لضمان السرية.
الاتصال بخط المساعدة
يتم الرد على المكالمات علي مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع باللغة الانجليزية من قبل المتخصصين المدربين مع توافر مترجمين فوريين . خط المساعدة الخاص بالنزاهة يستخدم خدمة الوصول المباشر من خلال الطلب علي خطوتين:
الخطوة الاولى
طلب كود الاتصال المباشر لـ AT & T من البلد الذي انت فيه.
الخطوة الثانيه
وبعد الاستماع إلى رساله الترحيب من AT & T ، يرجى الاتصال برقم
888-475-6847
أيضا تستطيع قراءة تفاصيل خطوات الاتصال خطوة بخطوة لدينا
وبالنسبة للبلدان التي لا يوجد فيها رقم الاتصال، يرجى استكمال تقرير المخالفة
تعليمات الاتصال الخاصة بخطوط "DIRECT ACCESS" (الوصول المباشر)
رقم خط المساعدة الذي تتصل به مخصص للمكالمات المجانية الدولية عبر خدمة (الوصول المباشر) AT&T's Direct Access.من أجل استخدام هذه الخدمة، ستقوم أولًا الاتصال برقم الوصول AT&T الخاص بالدولة التي تتصل منها. سيوصلك هذا الرقم بأحد مراكز AT&T بالولايات المتحدة. ستسمع نغمة موسيقية والشعار الدعائى لـ AT&T: "(بينج) AT&T". وبعد سماع هذه النغمة، ستطلب رقم خط المساعدة، وستوصل AT&T المكالمة إلى جلوبال الامتثال


هناك بعد ذلك مجموعة من تعليمات الاتصال المفصلة لإجراء مكالمات لخطوط المساعدة المخصصة لـAT&T’s Direct Access الدولي.
  1. :الخطوة 1 قم بإجراء مكالمتك من "خط أرضي" يسمح بإجراء المكالمات الدولية (لا تستخدم هاتف محمول). قم بإجراء اللازم بالهاتف الذي تستخدمه للحصول على خط مفتوح ونغمة اتصال لإجراء مكالمة محلية.
  2. :الخطوة 2 اتصل برقم AT&T للوصول المباشر الخاص بالدولة التي تُجرى منها المكالمة. لا تطلب أي بادئات أو أرقام أخرى. لا يتم إدخال كود الدولة ولا يتم إدخال كود المدينة.
  3. :الخطوة 3 ستسمع نغمة وصوتًا مسجلًا يقول "AT&T"*. بعد سماع هذه النغمة، اطلب رقم خط المساعدة المكون من 10 أرقام الخاص بشركتك. لا تدخل أي بادئات أو أرقام أخرى
  4. :الخطوة 4 سيتم إيصالك بجلوبال كومبلينس. ستسمع تحية مسجلة تدعوك إلى اختيار اللغة التي تريد التحدث بها، ثم ستسمع توضيحًا مسجلًا بغرض الخط. في حالة اختيارك لغة غير اللغة الإنجليزية، ستستدعي جلوبال كومبلينس مترجمًا فوريًا للمساعدة في مكالمتك. يُرجى التحلي بالصبر، نظرًا لأن عملية استدعاء مترجم فوري قد تستغرق عدة دقائق. ستسمع موسيقى أثناء انتظارك.
  5. :الخطوة 5 سيقوم أحد موظفي الاتصالات التابعين لجلوبال كومبلينس بالرد على مكالمتك وتقديم أنفسهم. إذا انضم مترجم فوري إلى المكالمة، سيقوم بإلقاء التحية عليك بلغتك و سيوضح أنه/أنها حاضرًا لمساعدة موظف الاتصالات في جمع معلوماتك.

*ملاحظة: في بعض الدول أو مع بعض أنظمة الهاتف، قد يرد أحد مشغلي AT&T أثناء الخطوة 3. يمكن للمتصل إمداد المشغل برقم خط المساعدة الخاص بالأخلاقيات شفهيًا أو إدخاله بالهاتف. إذا أوضح المشغل أن هناك حاجة إلى رقم بطاقة اتصال أو رقم بطاقة ائتمان من أجل إجراء المكالمة عبر رقم خط المساعدة الخاص بالأخلاقيات، هذا يدل على أن الرقم غير موفر بطريقة صحيحة بـAT&T.

اتصال

شركة أس جى أس إيجيبت ليمتد( شركة ذات مسئولية محدودة )

  • المعادى الجديدة ، 9 شارع نادى الاتصالات (احمد كامل سابقا) من شارع اللاسلكى
    المعادى الجديدة ، صندوق بريد رقم 581 المعادى
    القاهرة, 11728
    مصر
  • t   +20 2 27 26 3000
  • f   +20 2 25 200 797
  • e   قم بمراسلتنا عبر البريد الإلكتروني

الاشتراكات

قم بالدخول على موقع النشرات والرسائل الإخبارية الخاص بـSGS في المكان الذي تعيش به وفي أي مكان في العالم.
ابق على اطلاع دائماشترك الآن

دليل المكتب

اعثر على مكاتب ومعامل SGS حول العالم باستخدام خارطتنا لتحديد موقع المكتب. Egypt map
صندوق تحديد موقع المكتب

الأخبار